Friday, 20 July 2007

شكر و تقدير

رساله شكر و تقدير وعرفاناً بالجميل الي جنود بعضها مجهول ...اناس كانوا سببا في وصولنا لما نحن فيه بعد نجاحنا في السنه النهائيه من الكليه .

قبل ما نقول مبروك عليكم كلكم يا FCIs في رساله لازم نوجهها لكل من ساهم في هذه الفرحه و لو من بعيد ؛ رساله حتي و ان لم تكتب او تذكر فهي ناقوس سيدق في نفوسنا كلما تذكرنا هذه الايام و هذا النجاح بالاخص . بكلمات من شكر وثناء ودعوات صادقة من القلب لهم بالرقي وان يجزيهم الله خيرا عنا جميعا ،،وان يوفقهم وييسر خطاهم ،علي ما قدموا من عطاء و على ما تحملوه منا و من ومشاكلنا ،، على اناتهم وحلمهم ،، على مشاركتهم لنا افراحنا واحزاننا،، على كونهم اسره لنا ، كلمات لاتفيهم حقهم ولكن نتمنى ان يصلهم شكرنا وتقديرنا لمجهودهم،،

قد تختلف بعض هذه الجنود المجهوله مع البعض و قد تتفق مع اخرين و لكن في النهايه لاشك في انهم من اسباب فرحتنا الحاليه :

والدي الحبيب ... اشكرك يا ابي علي ما قدمت من تضحيات في سبيل راحتي .يا من فضلني كثيراً علي نفسك .... يا من هممت نفسك بهمومي حتي لا احملها او اعر لها هماً...اكثر من اثنا و عشرين عاماً من الدهر حتي ظننت ان الهم شئ فيك .

والدتي الحبيبه ... اشكرك يا احن ما رأيت في الدنيا ... يا من سهر و تعب و عانا لراحتي ....يا من يبث الطمئنينه في قلبي عندما تدعو لي كل صباح .يا من كان فرحه من فرحتي و حزنه من حزني ...يا من راي في نجاحي نجاح له ...يا اعز الناس يا أمي .

جدتي و خالتي الغزيزتين
..اشكركم علي استضافتكم لي في منزلكم المتواضع لمده ليست بالقليله نهائياً ... تحاولون فيها ان تسدوا علي فراغ غياب أهلي ... يا من هيأ لي جو دراسي رائع في ظل اسره طيبه سأظل أفخر بنتمائي لها .

الي اخي و اختي
... اشكركم علي حبكم لي و قربكم مني ...تعاونكم المستمر ...الجدال و الحوارات الساخنه التي لم تفتر من حبنا لبعض شيئاً ....نصائحكم و وجهه نظركم المختلفه في الامور .

الاستاذ عماد خاصه و قسم رعايه الشباب عامه... اشكرك يا معلمي و قائدي في كليتي ... يامن منحتني في مدرسه الحياه العمليه دروس لم اقرأها في كتب أو اصادفها في ورق ... علمتني كيف تدور الحياه في تلك العجله السريعه ... كيف تقف علي العجله دون اضطراب او اهتزاز ...

الدكتور احمد الجارحي ... رغم انك لا تعرف معظمنا ... و رغم انك لم تعطينا في عهدك غير مادة واحده ... الا ان صورة الدكتور السوي و المجد ... مثال اللباقه و الاخلاق... مازال و سيازال تارك بصمته لشكل الدكتور الحضاري في محراب العلم .

الدكتور محمد بلال ... دكتور لا يهمه ظاهر الفرد مهما كان ...عقليه فذه ...بإجماع الجميع ... وضع طلابه علي بدايه الطريق الصحيح ... لولا طريقك التي اتسم في الاول بالغرابه ... الا اننا الطلاب اقتنعنا بها مؤخراً بأنها النظره الصائبه و البعيده المدي تعبر عن فكر الدكتور الحاضر دائماً .

أخي الاكبر عمرو غنيم ...راجل بمعني الكلمه... رجل المواقف الصعبه ...لن استطيع ان ننسي مواقفك الايجابيه معنا نهائياً .... حرصك علي مصلحتنا و اعتبار نفسك اخ اكبر لنا ... بصراحه يا مستر أهنأك بالنيابه عن رفاقي بنجاحك في مهمتك .... (بس بيني و بينك كدا ابقي اشرح بالراحه شويه ;) مفيش حد وراك ) .

اصدقائي في الدفعه ... لا استطيع نسيانكم... أونسيان افكاركم المتهورة غالباً ولكن دائما فهي رائعه ... اصدقائي الذين بسببهم أحببت هذا المكان .... فكم من مرة اتيت لهذا المكان لا حباً في الدراسه و لكن لاري بسمتكم التي لا تغادر وجوهكم حتي في اصعب المواقف ...رجال بمعني الكلمه ... و قد اثبتم للزمان ذلك ...بصراحه ... انتم اخواتي التي لم تنجبهم امي ....
و بالاخص جروب فيوتكس و يوسف و تامر وشريف و نيبل و محمود و رامي و كريم و ظاظا و طفطف و محمد رضا .

عم جمعه ....حامي الكليه و صاحب الابتسامه السحريه :) ... حقيقتاً كم كنت اشعر بالسعاده عندما كنت اراك يا عم جمعه في صباح كل يوم وأنت بيصبح عليا .

الاستاذ الدكتور أحمد شرف ... المعيده مي حمد الله ... المعيده مروه صلاح
...اشكركم جميعاً .


الجنود المجهولون كثيرون اخشي ان اكون قد نسيت احدهم سهواً و لكن هؤلاء كلهم سبباً في نجاحي ... اردت اليوم ان اعطي كل ذي حق حقه و انسب الفضل لمن يستحق ... اليوم قد تكللت ثمره جهود مختلفه من اناس مختلفون اتفقوا في غايه واحده... بالتأكيد لا اعرفكم جميعاً ... و لكن كل ما استطيع ان افعل هو ان اهنيكم علي صنيعكم الذي تكلل بنجاحنا فأنتم جزء لا يتجزء منه.


4 comments:

منى said...

السلام عليكم
مبررررررررررروك يا احمد على نجاحك ودائما كده على طول والى الامام وانت تستحق ذلك ، الصراحة حتوحشني ايام الهدنة بتاعت المذاكرة كل ربع ساعة اكيد فاكرها (: ، واكيد حاجات تانية كتير اقولها لك بعدين و لما خلصتوا امتحانات قبلي وانا كنت متغاظة منكم ، هتغاظ من مين بعد كده ، ولا الحوارات الساخنة
اللى انت قلت عليها فاكر موضوع" هولاكو "..........
الف مبروووووووك يا احمد تاني ومعلش انت كنت احيانا شغلتك عن المذاكرة او ضايقتك ....
وشكرا على كل حاجة يااحمد
اختك المحبة
منى

Rehab Mostafa said...

ألف مليون مبرووك على النجاح والتخرج يا باشمهندس:أحمد
وعقبال لما اسمع خبر اعفاء ان شاء الله لدفعة 2007 يارب من الجيش
(والله كنت هكتب بوست شكر بس لمستر عمرو بالأخص على تعبه معانا بس انت سبقتني أهو أي حد من الدفعه يسد بقى :))ا
ألف مبروك تاني وان شاء الله المستقبل يبقى أحسن من اللي فات كمان يارب
ربنا يوفق الجميع يارب

Ahmed Essawy said...

@ My sister
:D
فكرتيني بالهدنه دا انا كنت ناسيها .
:)
الشكر لله يا استاذه و مفيد احد مفروض يشكر اخوه ;) .

Ahmed Essawy said...

@ Re7ab
الله يبارك فيكي ..
ان شاء الله اعفاء يا رب
و لو مش اعفاء برضو مش مشكله كله خير .
:)